اعلان

الزمالك يجهز عرضًا جديدًا لحسم تجديد فرجاني ساسي (خاص)

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

يجهز مسؤولو نادي الزمالك عرضا جديدا لطرحه على طاولة المفاوضات الجارية مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأبيض، ووكيله مهند عون من أجل حسم التجديد له خوفاً من توقيعه لأي من الأندية الراغبة في ضمه في ظل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وعلم "أهل مصر" من مصادره داخل البيت الأبيض، أن إدارة الزمالك تخطط لطرح عرض جديد يبلغ 2 مليون يورو بالموسم مقابل التجديد لفرجاني ساسي لأهميته على الصعيدين "الفني والجماهيري".

وأكد المصدر، أن فرجاني ساسي ووكيله رفضا العرض السابق لنادي الزمالك بالحصول على مليون و750 ألف يورو، إلى جانب 685 ألف يورو من مستحقات الموسم الماضي.

وأصرّ الليبي مهند عون، وكيل فرجاني ساسي، على تقاضي اللاعب لمبلغ 2 مليون و400 ألف يورو بالموسم الواحد، وهو مبلغ يفوق قدرات الزمالك المالية، مما جعل اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون القلعة البيضاء قررت طرح عرض جديد لحسم التجديد لساسي.

وعلم "أهل مصر" أن فرجاني ساسي متمسك بالتجديد لنادي الزمالك في المرتبة الأولى بشرط التقدير المالي الجيد مقابل مجهوداته مع الفريق الأبيض، وهو الأمر الذي يقدّره مسئولو القلعة البيضاء في ظل أهمية ساسي الجماهيرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً