اعلان

النني على رأس 6 لاعبين مرشحين للرحيل عن أرسنال

محمد النني
محمد النني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الأسماء المرشحة للرحيل عن فريق أرسنال، بنهاية الموسم الحالي، بعد خروجهم من حسابات ميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن محمد النني، لاعب خط وسط أرسنال، مرشح بقوة للرحيل عن صفوف الجانرز بنهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل عدم اقتناع الإدارة الفنية بأنه ليس لاعبًا جيدًا وجديرًا باللعب في صفوف أرسنال.

وأضافت الصحيفة أن نادي أرسنال من المقرر أن يبدأ، خلال الفترة المقبلة، في مناقشة العروض المقدمة من جالطة سراي وبشكتاش، لضم النجم المصري.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلا من جويندوزي وتيريرا وميتلاند- نايلز وكولاسيناك ومافروبانوس، هم أيضًا خارج حسابات أرتيتا، في الموسم المقبل، مؤكدة أن إدارة النادي الإنجليزي ستتلقى العروض المقدمة إليهم من الأندية الأخرى لضمهم.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يسعى لشراء أكثر من لاعب من الطراز الرفيع، وذلك من أجل تكوين فريق قادر على المنافسة على البطولات التي يسعى الفريق لتحقيقها، والتي أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويستعد أرسنال لملاقاة ليفربول، غدًا، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز التاسع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 42 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً