اعلان

أرتيتا: ليفربول مفتاح تأهلنا للبطولة الأوروبية

أرتيتا
أرتيتا

تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، عن مواجهة فريقه أمام أرسنال، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد أرسنال لملاقاة ليفربول، غدًا، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة ليفربول وأرسنال: "نسعى بكل تأكيد للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز؛ من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في إحدى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل".

وأضاف أرتيتا: "لكي نتمكن من التقدم في ترتيب جدول الدوري، علينا أن نفوز في الـ9 مباريات المتبقية لنا في البريميرليح، وهذا لن يحدث إلا إذا حققنا فوزًا على ليفربول في مباراة الغد".

وكشف أرتيتا عن موقف مصابي الفريق من المشاركة في مباراة الغد، حيث قال: "سيكون من الصعب إشراك ساكا في مباراة الغد، لقد قام بإجراء بعض التدريبات الفردية اليوم، لذا كان يجب أن يخرج من قائمة مباراة الغد".

وتابع أرتيتا: "أما بالنسبة إلى إميل سميث، فقد شعر ببعض الآلام في فخذه، ولكن سنقيم حالته غدًا ونرى إن كان يمكنه المشاركة أم لا".

وتحدث أرتيتا عن إمكانية تعاقد النادي مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، حيث قال: "سيكون من الصعب أن أتواصل معه وأطلب منه الانضمام لصفوف أرسنال، ولكنني واثق من أنه سينضم لنادٍ كبير يليق باسمه".

وأردف أرتيتا: "أجويرو لاعب كبير ويمتلك قدرات عالية على التهديف أمام المرمى، بالإضافة لشخصيته الرائعة التي جعلته يترك أثرًا إيجابيا داخل النادي".

ويحتل أرسنال المركز التاسع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 42 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة