اعلان

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بـ دوري أبطال أفريقيا

الاهلي والمريخ السوداني
الاهلي والمريخ السوداني

يبحث عُشاق ومتابعي القلعة الحمراء من كل مكان، عن موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني، والتى تقام اليوم السبت، على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الشناوي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن هدف الأهلي هو تصدر المجموعة، وهذا لن يتحقق سوى بالفوز في المواجهتين المقبلتين، لذلك درسنا المريخ جيدًا، واستعدينا لهذا اللقاء بشكل مميز.

وأضاف الشناوي، أن الشعبين المصري والسوداني تربطهما علاقة تاريخية وطيدة، ونفتخر دائمًا بالتواجد هنا وسط أشقائنا السودانيين، لأننا في بلدنا الثاني.

وأشار إلى أن مواجهة الهلال في النسخة الماضية والمريخ في النسخة الحالية، وهما من أكبر الأندية في السودان، تمثل فخرًا كبيرًا لنا وتسعدنا لأننا نلتقي بالأشقاء.

واختتم تصريحاته قائلًا إن دوافع الأهلي في مباراة المريخ كبيرة، لأنه يلعب دائمًا من أجل المركز الأول، وهدفه من لقاء الغد هو العودة بالنقاط الثلاث من خلال تحقيق الفوز، وهي خطوة مهمة نحو التأهل للدور التالي ومواصلة مشوار الفريق نحو الاحتفاظ ببطولة دوري أبطال أفريقيا وتحقيق اللقب العاشر.

موعد مباراة الأهلى والمريخ السودانى بدورى أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلى والمريخ السودانى فى الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية.

تشكيل الأهلى المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام المريخ بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني- بدر بانون- ياسر إبراهيم- أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- محمد مجدي أفشة- جونيور أجايي- طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: - محمد شريف.

ترتيب مجموعة الاهلى

ويحتل فريق سيمبا التنززانى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد الأهلي فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، على أن يأتى فريق فيتا كلوب الكونغولى برصيد 4 نقاط، ويتذيل المريخ السودانى الترتيب برصيد نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير