اعلان

3 دوافع أمام ريال مدريد لسحق ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

يستضيف اليوم فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره ليفربول الإنجليزي، على استاد "ألفريدو دي ستيفانو"، في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ليفربول وريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على أتالانتا بنتيجة (5- 1) في مباراتي الذهاب والإياب.

بينما وصل ليفربول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن هزم لايبزج بنتيجة (4- 0)، في لقائي الذهاب والإياب من دور الـ16 بدوري الأبطال.

ويستعرض أهل مصر، في هذا التقرير، أبرز دوافع ريال مدريد لتحقيق نتيجة الفوز على الريدز، في مباراة اليوم..

مصالحة الجماهير

لا يزال جمهور "المرينجي" غاضبًا منذ خروج ريال مدريد أمام فريق ألكويانو، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني، في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى النتائج السيئة التي يتعرض إليها الفريق في المواجهات السهلة بالدوري الإسباني.

ولذا، فإن ريال مدريد يسعى اليوم للفوز على ليفربول، في مباراة اليوم، بحيث يصالح الجمهور الغاضب من سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

تسهيل مهمة الإياب

يعلم ريال مدريد خطورة فريق ليفربول على استاد الرعب الإنجليزي "أنفيلد"؛ ولذا فإنه يسعى لتحقيق نتيجة كبيرة، في مباراة اليوم على الأراضي الإسبانية، تُسهِّل من مباراة العودة.

ويريد ريال مدريد أن يحذر من تكرار سيناريو "برشلونة وليفربول" على استاد "أنفيلد" في عام 2019، عندما فاز الريدز على الفريق الكتالوني برباعية نظيفة بعد خسارته في لقاء الذهاب بنتيجة (3- 0).

رفع معنويات اللاعبين

من المؤكد أن معنويات لاعبي ريال مدريد في حالة سيئة للغاية، خاصة في ظل الإصابات العديدة التي تعرض إليها الفريق في الموسم الحالي، والتي وصلت لنحو 51 إصابة، وهو أكبر عدد إصابات لفريق في الدوري الإسباني، في موسم واحد.

ولهذه الأسباب، يريد ريال مدريد أن يخطف فوزًا كبيرًا في مباراة اليوم، لرفع معنويات اللاعبين، قبل اللقاءات الحاسمة في الدوري الإسباني، والتي أبرزها لقاء الكلاسيكو، والمقرر إقامته يوم السبت المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية