اعلان

أسوان يعود إلى سكة الانتصارات ويعبر إنبي في الـ"+90"

نادي أسوان
نادي أسوان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان فوزًا مهمًا على حساب نظيره إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وعاد أبناء زهرة الجنوب لسكة الانتصارات مجددًا، بعد أن تعرَّض لـ3 هزائم متتالية؛ حيث خسر أمام البنك الأهلي بنتيجة (2-0)، ثم تعرَّض لهزيمة أخرى أمام بيراميدز بنفس النتيجة، قبل أن يتلقى خسارة قاسية من سموحة بنتيجة (5-0).

بدأ اللقاء بتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب، حتى استطاع جون أوكويي إيبوكا، مهاجم إنبي، بقص شريط الأهداف، في الدقيقة 32 من عمر المباراة، لكن الحكم ألغي الهدف بداعي التسلل، حتى أطلق محمود البنا حكم اللقاء صافرته معلنًا انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتستأنف أحداث المباراة مع محاولات من الفريقين لتسجيل أول أهداف اللقاء، لكن دون جدوى.

واستطاع محمود شبانة أخيرًا تسجيل الهدف الأول لزهرة الجنوب بمرمى الفريق البترولي، في اللحظات الأخيرة وبالتحديد في الدقيقة الـ93، بعد كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيمن عن طريق عمرو الحلواني على رأس محمود شبانة، ومن ثم تسديدة رائعة داخل مرمى فريق إنبي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أسوان للنقطة رقم 20 محتلًا المركز الـ12، فيما تجمد رصيد الفريق البترولي عند النقطة الـ24 بالمركز الـ9 بترتيب الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً