اعلان

تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان
بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

ويسعى بايرن ميونخ على تحقيق الفوز من أجل المحافظة على لقبه الذي كان حققه في العام الماضي بهدف مقابل لا شيء، بينما يحاول فريق باريس سان جيرمان تحت قيادة مديره الفني بوكيتينو إلى الفوز والثأر من بايرن ميونخ الذي منعهم من تحقيق أول لقب أوروبي في تاريخ النادي الفرنسي.

تاريخ موجهات باريس سيان جيرمان وبايرن ميونخ

وتهشد مواجهة اليوم بين العملاقين الرقم 10 في تاريخ موجهات الفريقين بمختلف البطولات، حيث التقى باريس سان جيرمان وبارين ميونخ في تسع مناسبات سابقة قبل مواجهة الليلة في إطار منافسات بطولة دوريأبطال أوروبا.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز في 5 منها جميعها في دور المجموعات، في حين تمكن بايرن ميونخ الفوز في اربع لقاءات، ولم يحسم التعادل في لقاء حتي الأن.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن إطار مباريات الذهاب لدور الربع نهائي من بطولة التشامبيونزليج، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً