المشرف العام على التحرير داليا عماد

"شوبير" يعلن أسماء طاقمى حكام مباراتى القمة فى الدورى المصري

أهل مصر
الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك
اعلان

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن لجنة الحكام استقرت على أسماء طاقمى الحكام المصريين المقرر إدارتهما لمباراتى القمة بين الأهلى والزمالك في بطولة الدورى المصرى، والمقرر إقامتها يوم 18 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وأضاف "شوبير" خلال تقديمه لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس، أن اللجنة ووضعت أربعة حكام لإدارة المباراة خوفا من فيروس كورونا وهم بالترتيب: محمود البنا هو الأول، ثم محمد عادل، ثم أمين عمر، وأخيرا أحمد الغندور وفقا لنتائج فيروس كورونا، على أن يكون حكام القمة الثانية للحكم محمد عادل حال إدارة محمود البنا المباراة الأول إن لم يُصب بكورونا".

وأضاف أحمد شوبير: "كما اختارت المساعدين كالتالى في المقدمة محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، ثم تحسين السادات ويوسف السنباطي، على أن يتم اختيار أول مساعدين في المباراة الأولى حال عدم إصابتهما بفيروس كورونا، قم اختيار المساعدين الآخرين للمباراة الثانية".

وكان قد أكد أحمد مجاهد٬ رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة٬ أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري والتى من المقرر لها يوم ١٨ إبريل الجاري.

وقال مجاهد فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "اتحاد الكرة لم يصل له أى اعتراض من الأهلى والزمالك بشأن حكام مباراة القمة ولم يطلبا استقدام حكام أجانب".

وأضاف: "أخذنا برأى لجنة الحكام بشأن إسناد مباراة القمة لحكام مصريين ولجنة الحكام وافقت على ذلك ولا يوجد نية فى تأجيل اللقاء من الجهات الأمنية".