اعلان
اعلان

القصة الكاملة لـ مشادة محمد الشناوي وحكم مباراة سيمبا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

شهدت أحداث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، والتى انطلقت أمس على استاد القاهرة فى الجولة الأخيرة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا انفعال محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي على الحكم الجزائري مصطفى غربال في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وفاز الأهلى على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أحرزه محمد شريف، وبذلك حصد الفريقان بطاقة العبور إلى دور الـ8 من البطولة، الأهلي كوصيف المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، خلف سيمبا التنزاني المُتصدر برصيد 13 نقطة.

وجاء سبب انفعال الشناوي على المغربي مصطفى غربال حكم مباراة سيمبا التنزاني، بسبب عدم احتساب الحكم المغربي خطأ لصالح حارس الأهلي بعد تعرضه لدفعة قوية من قبل لاعب سيمبا أثناء محاولة إمساكه الكرة في الهواء مما أدى إلى فقدانه لتوازنه حيث سقطت الكرة منه وسددها لاعب الفريق التنزاني بقوة ولكن العارضة تصدت لها.

ومن جانبه، علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، على الواقعة قائلًا: 'أحد لاعبي سيمبا التحم بقوة مع محمد الشناوي، ومن الطبيعي أن تشهد مباريات بطولة أفريقيا الكبيرة انفعالات من جانب اللاعبين نتيجة الحماس، ولكن هذا الأمر لا يدخل في نطاق السلوك غير المقبول'.

ويتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ثم فيتا كلوب ثالثًا برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل المريخ السوداني المركز الأخير برصيد نقطتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً