شوبير ينتقد بيراميدز أمام الرجاء.. ويعلق على أداء السعيد وصبحي

بيراميدز والرجاء
بيراميدز والرجاء

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال مواجهة أمس أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، والذي أقيم أمس ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على إذاعة "إف إم": علامة استفهام كبيرة على أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام الرجاء البيضاوي المغربي، وخسارة ثلاث نقاط غالية في مشوار الفريق في البطولة الإفريقية.

وتابع: الفريق السماوي قادر على التأهل إلي دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ولكن يجب تحقيق الفوز في الجولة القادمة أمام نادي نكانا الزامبي، للابتعاد عن الدخول في الحسابات مثلما ما حدث مع نادي الزمالك.

وأختتم: العصبية الزائدة من عبدالله السعيد، ورمضان صبحي لاعبي نادي بيراميدز ليس لها أي فائدة، ويجب التركيز داخل الملعب فقط، دون الإعتراض على كل صافرة من حكم اللقاء.

وكان الرجاء البيضاوي المغربي حقق الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وبهذه النتيجة يظل الرجاء في صدارة المجموعة الرابعة من مجموعات الكونفدرالية، برصيد 12 نقطة، بينما يظل بيراميدز في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً