اعلان

في عيد ميلاد كهربا الـ 27.. ملك الأزمات في الأهلي

محمود كهرباء
محمود كهرباء

يحتفل اليوم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بعيد ميلاده الـ 27.

وانتقل كهربا إلى النادي الأهلي مطلع العام الماضي، بعد رحيله عن القلعة البيضاء، بعد أزمته مع مرتضي منصور رئيس النادي في ذلك الوقت.

وبالرغم من ظهور كهربا مع الأهلي بشكل جيد في بداية الموسم، إلا أن اللعب أثير العديد من الأزمات طوال الفترة الماضية داخل القلعة الحمراء والتي ستعجل برحيله عن القلعة الحمراء.

وبدأ كهربا أزماته داخل النادي الأهلي بعد دخوله في مشاجرة مع محمد الشناوي حارس الفريق، ومن ثم توجيه السباب لسيد عبد الحفيظ، لذلك غرمت إدارة المارد الأحمر اللاعب 100 مليون جنيه.

وعاد اللاعب وتقبل الغرامة التي وقعت عليه، وقدم اعتذارا لقائد الفريق محمد الشناوي والجهاز الفني ليعود مرة أخرى إلى التدريبات مع الفريق.

وبالرغم من توقيع عقوبة كبيرة على كهربا إلا أن سرعان ما قام بخطأ فادح في مونديال الأندية بعد اختراقه القواعد الاحترازية للبطولة، عندما صافح إلى محمد أبو تريكة، وابتعد عن المشاركة في مباراة المركز الثالث والرابع، وقررت إدارة الأهلي تغريم اللاعب هو زميله حسين الشحات، إلا أن أبو تريكة تحمل تكلفة العقوبة على الثنائي.

وفي الفترة الأخيرة، قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إيقاف اللاعب عن المشاركة في المباريات والتدريبات منفردًا وتغريمة 200 ألف جنيه، بعد دخوله في مشادة مع المدير الفني وعدم مصافحته عقب المباراة داخل غرفة الملابس اعتراضًا على عدم المشاركة أساسيًا في المباراة من البداية.

وعاد اللاعب للتدريبات عقب انتهاء العقوبة الموقعه عليه من جانب موسيماني المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ولكن تم استبعاد كهربا من مباراة سيمبا في الجولة الأخيرة، لعدم اكتمال لياقته البدنية، وفوجئ الجميع بعد ذلك بفتح الأهلي تحقيق مع اللاعب بعد علم إدارة النادي بظهوره في ديسكو، ودخوله في مشاجرة مع أحد أبناء رجال الأعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة