اعلان

القطايف واللطايف (1).. عبد الستار صبري ساحر لم يعرفه الكثيرون

عبد الستار صبري
عبد الستار صبري

يُعد النجم المصري عبد الستار صبري، نجم المقاولون العرب السابق، أحد أبرز النجوم المهاريين الذين أنجبتهم الكرة المصرية، والذي ربما لم يعرفه الكثيرون، من أبناء الجيل الحالي، خاصة أنه لم ينل حقه إعلاميًّا.

ولعب عبد الستار صبري في صفوف المقاولون العرب، في الفترة (1993- 1997)، قبل أن يحترف في نادي تيرول إنسبروك النمساوي، الذي استمر فيه نحو موسمين، سجل فيهما هدفين في 27 مباراة لعبها.

عبد الستار صبري

وفي عام وفي صيف 1999، انتقل صبري إلى نادي آراو السويسري، الذي لم يستمر فيه كثيرًا، لينتقل في العام نفسه نادي باوك اليوناني، والذي لعب في بنحو 15 مباراة؛ جل فيها 6 أهداف.

وانضم صبري، بعد ذلك، إلى نادي بنفيكا البرتغالي، في موسم (2000- 2001)، والذي حقق فيه أكبر معدل مشاركة في المباريات، خلال مسيرته الاحترافية، حيث شارك في 42 مباراة؛ سجل فيهم 9 أهداف.

عبد الستار صبري

وقبل أن يعود لمصر، ويلعب إنبي في عام 2004، لعب في فريقي مارتيميو، وإستريلا دي أمادرو البرتغاليين.

وختم عبد الستار صبري مسيرته الكروية في نادي طلائع الجيش، الذي لعب داخل صفوفه، في الفترة من 2005، وحتى 2010، ليعتزل بعدها كرة القدم.

عبد الستار صبري

لم يحصد عبد الستار صبري، طوال مسيرته الكروية، سوى بطولتين فقط؛ وهما كأس الكؤوس الإفريقية، مع نادي المقاولون العرب، في عام 1996، وبطولة كأس أمم إفريقيا لعام 1998، مع المنتخب المصري.

مهارات عبد الستار صبري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً