اعلان

الشناوي يخضع لـ مسحة طبية جديدة لتحديد موقفه من لقاء القمة 121

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي
محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

يخضع محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، إلى مسحة طبية جديدة الساعات القادمة، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب، بعدما جاءت نتيجة العينة الأولى إيجابية، ما أسفر عن عزل اللاعب فورًا وخضوعه للبروتوكول الطبي.

وتحدد نتيجة العينة الثانية موقف الشناوى من لحاقه بمباراة القمة مع الزمالك؛ فإذا استمرت إيجابية عينته تضعف حظوظه بالمشاركة فى المباراة.

واشتكى محمد الشناوى من بعض أعراض فيروس كورونا؛ لذا غاب عن مران الإثنين وخضع لمسحة جاءت نتيجتها إيجابية، وبناءً على ذلك غاب الشناوى عن مباراة الأهلى والنصر أمس الأربعاء، فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر بسبب الإيقاف.

وحقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على حساب غريمه النصر بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "الإسكندرية"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح المارد الأحمر عن طريق مروان محسن شتتها دفاع النصر لتصل إلى وليد سليمان عند علامة الجزاء سددها داخل الشباك.

وتعادل النصر في الدقيقة 54، عن طريق عرضية أرضية من الطرف الأيسر لتصل إلى أحمد الصعيدي داخل منطقة الستة ياردة سددها داخل الشباك.

وسجل والتر بواليا الهدف الثالث للقلعة الحمراء في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد تسديدة من طاهر محمد طاهر من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع، ووصلت إلى بواليا سددها بالقدم اليسرى من لمسة واحدة لتسكن شباك حارس مرمى النصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً