اعلان

طلعت يوسف: لن أتعاقد مع لاعب مصري بعد حسام حسن

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أكد طلعت يوسف المدير الفنى لفريق أهلى طرابلس، أن أمور الفريق تسير على ما يرام في الفترة الحالية، من حيث الأداء والنتائج.

وقال طلعت يوسف فى تصريحاته لبرنامج Be on time: "فريق أهلى طرابلس متصدر حتى الآن جدول ترتيب الدورى فى الأسبوع السابع من البطولة".

وتابع: "الدورى عبارة عن مجموعتين وكل مجموعة 12 نادى واحدة فى الشرق والثانية فى الغرب وإلى الآن أهلى طرابلس متصدر الدور فى الأسبوع السابع ويتبقى 4 أسابيع على نهاية الدور الأول ومن المقرر أن ينتهى الدورى وفقا للجدول الموضوع على أول شهر 8 المقبل".

وعن نيته في التعاقد مع لاعبين مصريين بعد حسام حسن قال: "لا أعتقد وجود تعاقد آخر مع لاعبين مصريين خاصة واللائحة هنا تتيح التعاقد مع 3 لاعبين أجانب وحسام هو اللاعب الثالث الأجنبي في الفريق".

وأوضح: "حسام حسن اشتغل برعايتى لفترة فى فريق سموحة، بالإضافة إلى قناعتى بقدراته كمهاجم فهو يجيد إحراز الأهداف من نصف فرصة كما توظيفه بأكثر من مكان فى الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الخفى، مشيرا إلى أنها مميزات احتاجها وأفضل اللاعبين الذين يجيدون اللعب فى أكثر من مركز".

وأكد أن حسام حسن والترهونى يبدأن المشاركة مع الفريق من الدور الثانى بالدورى.

واختتم: "الكرة الليبية من حيث القدرات قريبة من الكرة المصرية ولكن هناك ظروف أثرت الكرة فى ليبيا خلال الـ 10 سنين الماضيين، والدليل أن الدورى توقف فى ليبيا عشرين شهر قبل قدومى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل