اعلان

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي الكرة الأوروبية في كل مكان حول العالم عن موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز على حساب نظيره بروسيا دورتموند بنتيجة (4- 2) في مباراتي الذهاب والإياب من ربع نهائي الأبطال.

وعلى الجانب الآخر، وصل باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق فوزًا صعبًا على حساب نظيره بايرن ميونيخ بنتيجة (3- 2) في مباراة الذهاب، قبل أن يخسر بهدف نظيف في لقاء العودة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، يوم الأربعاء الموافق 28 أبريل، في تمام التاسعة مساءً، في لقاء الذهاب بدوري أبطال أوروبا.

وتُذاع مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على قناة (بين سبورت بريميوم 1)، الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، على استاد 'بارك دي برنيس' بفرنسا، على أن تُلعب مباراة العودة على ملعب الاتحاد بإنجلترا.

هدف مانشستر سيتي من المباراة

ويهدف مانشستر سيتي إلى تحقيق نتيجة الفوز على حساب باريس سان جيرمان ليتأهل مباشرة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحقق البطولة الغائبة عن الفريق منذ سنين عديدة.

هدف باريس سان جيرمان من المباراة

وعلى الجانب الآخر، يريد باريس سان جيرمان أن يعوِّض خسارته لنهائي دوري أبطال أوروبا، عن طريق تحقيق البطولة في هذا الموسم، وذلك من أجل إرضاء الجمهور العاشق للفريق الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً