اعلان

علي لطفي يحرس عرين الأهلي أمام الزمالك في القمة 121

علي لطفي
علي لطفي
كتب : أهل مصر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن قيادة علي لطفي حارس مرمى الفريق الأهلي، فريقه أمام الزمالك في القمة 121، غدا الأحد، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز، بعد تأكد غياب محمد الشناوي عن القمة.

وبدأ الجهاز الفني بقيادة موسيماني في تجهيز علي لطفي نفسيا ومعنويا تمهيدا للاعتماد عليه في القمة 121، بعد تأكد خروج محمد الشناوي من الحسابات الفنية للأهلي بعد إيجابية نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها اللاعب.

وكتب شوبير عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "علي لطفي يحرس مرمى الأهلي في لقاء القمة".

واستقر موسيماني، على قائمة فريقه التي يخوض بها مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة القمة كالتالي:

عمرو السولية وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي افشة وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومصطفى شوبير ومحمد حسام ميدو وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود عبد المنعم كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن اشرف وبدر بانون وحسين الشحات وآليو ديانج وحمزة علاء وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، فيما يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، من 14 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم