اعلان
اعلان

الأهلي في صراع ناري أمام الزمالك بالدوري اليوم

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على حساب الزمالك، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لخطف المباراة من الزمالك؛ وذلك حتى يقترب من صدارة الدوري المصري من جديد، كما يريد لاعبو الأهلي رفع معنوياتهم، قبل استكمال لقاءاتهم في بطولة الدوري، والمواجهات الإفريقية.

وعلى الجانب الآخر، يبحث الزمالك عن طريق لمصالحة الجماهير الغاضبة منذ توديع الفارس الأبيض لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد وجوده في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الرابعة.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويأتي الأهلي في المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع.

ولعب الأهلي، حتى الآن في الدوري المصري نحو 11 مباراة؛ فاز في 8 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات، ولم يُذكر أن تعرَّض الأحمر لأي خسارة، في بطولة الدوري لهذا الموسم.

موقف الزمالك في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر، يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة.

وخاض الزمالك 14 مباراة، حتى هذه اللحظة في بطولة الدوري المصري لهذا الموسم؛ فاز في 10 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر مباراة واحدة فقط.

التاريخ يبتسم للشياطين الحمر

ويبتسم تاريخ مواجهات الفريقين للمارد الأحمر؛ حيث التقى الفريقان، في نحو 215 مباراة رسمية؛ فاز الأهلي في 90 مباراة، وانتصر الزمالك في 50 مواجهة، فيما تعادل الفريقان في 74 لقاء.

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في آخر لقاء جمع الفريقين، بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020.

واستطاع الزمالك أن ينتصر على الأهلي، في آخر قمة جمعت الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة القمة

وتنقل قناة (أون تايم سبورت 1) مباراة الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حكم لقاء القمة

ويدير الحكم المصري محمود البنا مباراة الأهلي والزمالك، يعاونه محمود أبو الرجال وأحمد توفيق، بالإضافة لمحمد معروف، حكمًا رابعًا، فيما يدير محمد عادل تقنية الفيديو 'فار' يعاونه محمود عاشور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض