اعلان

عبدالحميد بسيوني: أثق في التحكيم المصري.. ويهمني الجانب الأخلاقي بالقمة 121

عبد الحميد بسيونى
عبد الحميد بسيونى

تحدث عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في القمة الـ 121 التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وقال بسيوني لـ'أهل مصر': 'دائمًا مباريات القمة بين القطبين الأهلي والزمالك لا توجد مقاييس لها، وتبقى قمة خاصة على حسب اللاعبين المتواجدين التي تؤدي على أرضية الملعب بتركيز كبير وتصرفاتهم هادئة فكل ذلك يفرق مع أنديتهم'.

وأضاف أنه يتوقع أن تكون القمة الـ 121 مميزة، لأن الفريقن يمتلكان مجموعة من اللاعبين المميزين في جميع الخطوط، متابعا: 'بالتأكيد سيقدمون مردودا جيدا على المستوى الفني والأخلاقي، خاصة أن قمة القطبين يشاهدها الجماهير من أنحاء الوطن العربي وفي أفريقيا'.

وتابع أنه يجب على اللاعبين إخراج مباراة القمة بصور تليق بالدوري والكرة المصرية، وأن يمثلوها خير تمثيل بغض النظر عن نتيجة اللقاء من سيريح ومن سيخسر، موضحا: 'ما يهمني هو الجانب الأخلاقي يجب أن تظهرعلى أعلى مستوى وبعد ذلك تأتي نتيجة المباراة'.

وعلق عبدالحميد على الاستعانه بطاقم تحكيم مصري لإدارة المباراة، قائلا: 'دائما ما أثق بهم الحكام المصريين متميزين ولكن دائما ما نضعهم تحت ضغوط باسناد مباريات القمة إلى حكام أجانب'.

وواصل بأن الحكام الأجانب أيضًا يرتكبون أخطاء كثيرة، والآن توجد تقنية الفيديو VARوهو ما يجعل نسبة حدوث الأخطاء في اللقاء أقل عن ما كان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي