اعلان

قدامى الأهلي والزمالك يرسمون سيناريو القمة 121.. أفشة "بعبع" الزمالكاوية وتحذيرات من ساسي

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الاهلي والزمالك في القمة 121 والتي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتواصل 'أهل مصر' مع عدد من قدامى لاعبي الأهلي والزمالك، للوقوف على توقعاتهم لمباراة القمة 121 ونصائحهم للاعبين ورؤيتهم لنتيجة المباراة.

أحمد أبو مسلم: التعادل هو الأقرب لمباراة القمة 121

أحمد أبو مسلم

توقع أحمد أبو مسلم، الظهير الأيسر السابق للمارد الأحمر، انتهاء مباراة الاهلي والزمالك بالتعادل في ظل المستوى المتقارب بين الفريقين بالإضافة إلى مستوى المديرين الفنيين موسيماني وكارتيرون المتشابه.

وأكد أبو مسلم لـ 'أهل مصر' أن خطورة فريق الزمالك تكمن في الثلاثي: أوباما وبن شرقي وفرجاني ساسي، وعلى لاعبي الأهلي ضرورة حسن التعامل لايقاف خطورتهم.

ويرى أبو مسلم أن التشكيل الأمثل للنادي الاهلي اليوم سيكون كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، رامي ربيعة، بدر بانون وأحمد رمضان بيكهام

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، وليد سليمان وطاهر محمد طاهر

خط الهجوم: محمد شريف.

هشام يكن يتوقع فوز الزمالك بهدف نظيف

هشام يكن

يرى هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن الفوز في مباراة الاهلي والزمالك اليوم سيكون من نصيب الفارس الأبيض في ظل الغيابات المؤثرة التي ضربت تشكيل المارد الأحمر.

ويتوقع يكن تألق يوسف أوباما وفرجاني ساسي في صفوف الزمالك، بينما يخشى على لاعبي الفارس الأبيض من خطورة محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

وقال هشام يكن لـ 'أهل مصر': 'بخصوص غيابات الأهلي 'أخاف على لاعبي الزمالك من مفاجآت بدلاء الأهلي، حيث من المتوقع أن يبذلون ما في وسعهم لإثبات الذات في مباراة مثل القمة 121'.

عادل طعيمة: الزمالك فريق ضعيف والتحكيم بيجامله

عادل طعيمة

وأكد عادل طعيمة، نجم الأهلي السابق، أن الفوز في مباراة اليوم أقرب للنادي الأهلي حيث أشار إلى أن المارد الاحمر قادر على تعويض الغيابات ولعب مباراة جيدة والأهلي بمن حضر.

وصرح طعيمة لـ 'أهل مصر' أن فريق الزمالك ضعيف الموسم الحالي وأضعف من وقت مباراة نهائي القرن الأفريقي، وأن التحكيم سواء المصري أو الأجنبي يجامل الفارس الأبيض في الكثير من مباريات القمة عن طريق احتساب ركلات جزاء وهمية.

ويرى طعيمة أن التشكيل الأنسب للنادي الأهلي في مباراة القمة 121 يجب أن يتكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، رامي ربيعة، بدر بانون وأكرم توفيق

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، طاهر محمد طاهر وكهربا.

خط الهجوم: محمد شريف.

وليد عبد اللطيف: اتوقع مباراة مفتوحة من الفريقين.. واحذروا من أفشة

وليد عبد اللطيف

يتوقع وليد عبد اللطيف، لاعب الزمالك السابق، أن مباراة اليوم بين الاهلي والزمالك ستكون مباراة ممتعة حيث يسعى كلا الفريقين إلى حسم الفوز للمنافسة على الفوز بلقب الدوري الموسم الحالي.

وحذر وليد عبد اللطيف لاعبي خط الدفاع بالزمالك من خطورة الثنائي محمد مجدي أفشة والمهاجم محمد شريف، كما يرى أن فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي سيكونا نجوم فريق الزمالك اليوم.

أسامة عرابي: المباراة صعبة على الفريقين.. ورسالتي للأهلي 'إلعبوا بثقة'

أسامة عرابي

يتوقع أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، أن مباراة الاهلي والزمالك اليوم في القمة 121 ستكون صعبة على كلا الفريقين في ظل الظروف التي يمر بها قطبي الكرة المصرية من غيابات بالاهلي وعدم استقرار بالزمالك.

ووضع عرابي التشكيل المناسب للأهلي في مباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، رامي ربيعة، بدر بانون وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف

وحذر أسامة عرابي لاعبي الأهلي من خطورة محمود عبد الرازق 'شيكابالا'، قائد نادي الزمالك، بالإضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي.

وائل القباني: الزمالك أفضل من الأهلي ولكن احذروا سيناريو نهائي أفريقيا

وائل القباني

يرى وائل القباني، لاعب الزمالك السابق، أن الفارس الأابيض أفضل من النادي الاهلي الفترة الحالية وأنه بمقدور لاعبي القلعة البيضاء حسم مباراة القمة 121 لصالحهم اليوم لمصالحة الجماهير.

ويثق القباني في قدرات رباعي الزمالك: يوسف أوباما وأشرف بن شرقي وشيكابالا و سيف الدين الجزيري في حسم مباراة اليوم لصالح القلعة البيضاء، كما حذرهم من خطورة محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية