اعلان

أسرار وكواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل القمة 121

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

شهدت الجلسة التدريبية الأخيرة للشياطين الحمر، قبل مباراة الأهلي والزمالك، العديد من الكواليس المهمة التي كان من شأنها تحفيز اللاعبين وإعدادهم للقمة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والزمالك، اليوم الأحد، في تمام التاسعة والنصف ظهرًا، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويكشف أهل مصر أبرز كواليس وأسرار الساعات الأخيرة من تدريبات الأهلي قبل ملاقاة الزمالك..

المحاضرة الأخيرة لموسيماني

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على تحفيز لاعبيه قبل مباراة القمة، مشيرًا إلى أنه على اللاعبين أن يتخطوا الصعوبات، التي نتجت عن الغيابات العديدة التي يتعرض لها الفريق الأحمر، في الوقت الحالي.

كما طالب موسيماني لاعبيه بالتركيز وعدم ترك الاستحواذ للزمالك، بالإضافة لغلق المساحات أمام هجوم الأبيض، للحد من خطورته؛ حيث طلب من دفاع الأهلي منع شيكابالا وبن شرقي من إيصال الكرة لمنطقة الجزاء.

وشدد موسيماني على تحذير لاعبيه من التسرع في اللمسة الأخيرة أثناء الهجمات، حتى يتجنب الفريق إهدار العديد من الفرص الهجومية.

روح معنوية عالية

وظهر والتر بواليا، مهاجم الأهلي بروح معنوية مرتفعة، أثناء التدريبات اليوم، قبل القمة، وذلك بعد الهدف الذي سجله في مرمى النصر، بكأس مصر.

جلسة خاصة مع بيكهام

وحرص موسيماني على عقد جلسة تحفيزية خاصة مع أحمد رمضان بيكهام، الظهير الأيمن للأهلي، لإعداده نفسيًّا قبل مباراة القمة.

وحذر موسيماني بيكهام من خطورة أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، مشددًا على ضرورة غلق المساحات، ومنعه من المرور ورفع العرضيات.

التسديد

تلقى ثلاثي الأهلي الهجومي؛ حسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود عبد المنعم كهربا، جرعات تدريبية مكثفة على التسديد من خارج منطقة الجزاء، حتى يكون ذلك أحد الأسلحة التهديفية التي يعتمد عليها الشياطين الحمر في مباراتهم أمام الزمالك.

درس خصوصي

عقد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي، جلسة خاصة مع علي لطفي، حارس مرمى المارد الأحمر، قبل لقاء القمة؛ وذلك لإخباره بكيفية التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات.

مهام هجومية

منح موسيماني الثنائي الهجومي؛ محمد شريف ووالتر بواليا، مهامًا هجومية، بضرورة التقدم في الكرات العرضية.

كما طلب الجنوب إفريقي من بدر بانون ورامي ربيعة؛ مدافعي الأهلي، التقدم في الكرات الثابتة والركنيات، لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى الزمالك، على أن يقوم أليو ديانج وعمرو السولية بالتغطية العكسية.

جلسة نفسية

قام موسيماني بعقد جلسة نفسية خاصة مع لاعبي الأهلي، وذلك لتأهيل اللاعبين نفسيًّا، قبل مباراة القمة.

وأكد موسيماني للاعبين أن القمة ما هي إلا مباراة بـ3 نقاط، لافتًا إلى أهميتها لضرورة استكمال مشوار الفريق في بطولة الدوري المصري.

مكالمة الشناوي

حرص محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، على مؤازرة اللاعبين قبل مباراة الأهلي والزمالك، والتي تقام اليوم الأحد، في التاسعة والنصف على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وأجرى الشناوي، اتصالات هاتفية ببعض لاعبي الفريق لتحفيزهم وحصدهم الـ 3 نقاط وضرورة التركيز بجانب رسائل خاصة لـ علي لطفي الحارس الذي يحمي عرين الأهلي اليوم، وخاصة أنها سوف تكون المباراة الأولى له في القمة 121 بين الزمالك والأهلي.

رسالة الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، على الاطمئنان على حالة لاعبي الفريق في معسكر التجمع قبل ساعات من مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم، في الدوري المصري.

ووجه الخطيب رسالة للاعبين والجهاز الفتي، قائلا: 'لا بد أن يلعب الفريق بقلب رجل واحد وبروح الفانلة الحمراء رغم الغيابات ورغم الإصابات، أنتم الأفضل والأقرب في مصر وأفريقيا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً