اعلان

القمة 121.. محمود البنا "امتياز" في مباراة الاهلي والزمالك

محمود البنا
محمود البنا

حقق النادي الاهلي فوزاً مهماً على نظيره الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز، بعد أن أنهى المباراة بنتيجة 2-1 بأقدام محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء.

ونجح محمود البنا، حكم مباراة الاهلي والزمالك، في إدارة القمة 121 بامتياز بعد أن فرض شخصيته على لاعبي الفريقين واستخدم أسلوب الهدوء وعدم الاستماع والتأثر بالاعتراضات.

وقاد البنا بعد إدارة مباراة الأهلي والزمالك نجاح إسناد مباريات القمة لحكام مصريين بعد أن لاقت الفكرة انتقادات واسعة من جانب كلا الفريقين.

وأدار الحكم الدولي محمود البنا، مباراة الاهلي والزمالك، وعاونه كل من أحمد توفيق، ومحمود أبوالرجال كمساعدين، بينما جاء محمود معروف حكمًا رابعًا، بالإضافة إلى محمد عادل حكمًا للفيديو، ويعاونه محمود عاشور.

وأشهر محمود البنا 4 بطاقات صفراء في مباراة الاهلي والزمالك بواقع بطاقتين لكل فريق، حيث حصل موسيماني مدرب الاهلي وأحمد رمضان بيكهام على إنذار، إلى جانب حصول كلا من محمود علاء وأشرف بن شرقي على البطاقة الصفراء.

احتسب محمود البنا، حكم مباراة الاهلي والزمالك، ركلة جزاء لصالح الفارس الأبيض بعد اللجوء لتقنية الفار عقب تدخل علي لطفي، حارس الاهلي، على سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء بالدقيقة 56، أهدرها محمود علاء بعد تصدي رائع من جانب على لطفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم