اعلان

جماهير مانشستر يونايتد وريال مدريد يحتجون على إقامة دوري السوبر الأوروبي (صور)

جماهير مانشستر يونايتد
جماهير مانشستر يونايتد

أبدت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، استيائها من إدارة النادي بعد موافقتهم على المشاركة ببطولة دوري السوبر الأوروبي 'سوبر ليج'.

فبرغم تقديم ملاك النادي الأمريكيين اعتذارا لجماهير مانشستر يونايتد، إلا أن الجماهير مازالت غاضبة، لتقتحم ملعب التدريبات اليوم.

وطالب الجماهير إدارة النادي بالرحيل وبيع النادي، ليحاول أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر ومايكل كاريك مساعده ونيمانيا ماتيتش لاعب الفريق، تهدئة الجماهير لمغادرة الملعب.

وشهدت الفترة الماضية أزمة داخل قلعة مانشستر يونايتد، والتي أثمرت عن تقديم المدير التنفيذي للنادي إد وودوارد باستقالته من منصبه بعد ردود الفعل الغاضبة من الجماهير بعد قرار المشاركة في بطولة 'سوبر ليج'.

جماهير مانشستر يونايتد

وعلى صعيد آخر، قام عدد من مشجعي ريال مدريد بالوقوف أمام ملعب 'سانتياجو برنابيو'، والذي يخضع لعملية تجديد، للاحتجاج على مشاركة الملكي بالبطولة.

جماهير ريال مدريد

جماهير ريال مدريد

وكان الـ6 فرق الإنجليز أعلنوا انسحابهم من البطولة، ليرد فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد: 'لا أظن أن الإنجليز قد رحلوا، المشروع لم يتوقف لكنه معلق، حتى هذه اللحظة، لم يرحل أي من الفرق الـ 12 من دوري السوبر الأوروبي وبالتالي لم يدفعوا الشروط الجزائية في العقد'، وجاء ذلك في حوار مع إذاعة كادينا سير الإسبانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً