اعلان

البرسا يسحق خيتافي بخماسية.. ويستمر في ملاحقة قطبي مدريد

ميسي
ميسي

حقق فريق برشلونة فوزًأ صعبًا على منافسه خيتافي بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

لم ينتظر برشلونة كثيرًا حتى أهدر ليونيل ميسي الهدف الأول بعد مرور 6 دقائق فقط، بعد أن سدد الكرة في اتجاه المرمى، لكنها ارتطمت بالعارضة خرجت ضربة مرمى.

ويعود الإرجنتيني مجددًا، ولكن ينجح هذه المرة في قص شريط الأهداف بالدقيقة 8، بعد أن استلم تمريرة طولية أرضية رائعة من بوسكيتس في وسط الملعب، لينفرد بالمرمى ويسدد كرة من يسار منطقة الجزاء رغم اختلال توازنه لمسها حارس المرمى وسكنت الشباك.

في الدقيقة الـ12، يخطأ لينغليه مدافع البلوجرانا، ويسجل هدفًا بمرماه، لتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة 28، يرد مدافع خيتافي على لينغليه، ويسجل هدف البرشا الثاني، بعد أن قطعت الكرة من بيدري في وسط الملعب، ووصلت إلى سفيان شاكلا أعادها للمرمى لكن خرج حارس المرمى لتدخل الكرة إلى الشباك.

ويعود ميسي مجددًا ليخطف الأضواء وبعد مرور 4 دقائق فقط من الهدف الثاني، بعد تسديدة بيمينه على الطائر ارتطمت بالقائم الأيمن، وارتدت إليه مرة أخرى سددها من يمين الستة ياردة داخل الشباك، ليطلق الحكم صافرته معلنًا انتهاء الشوط الأول وتقدم البلوجرانا بنتيجة 3-1.

وبدأ خيتافي الشوط الثاني محاولًا الضغط على برشلونة، حتى نجح أخيرًا في تقليص الفارق بالدقيقة 69، عبر إنيس أونال من ركلة الجزاء، بعد عركلة من أراوخو.

وعوض أراوخو خطأه، وأطلق رصاصة الرحمة في قلب خيتافي، حيث سجل الهدف الرابع بالدقيقة 87، بعد ركلة ركنية نفذها ميسي بامتياز، ليحولها المدافع الكتالوني للشباك.

وفي الدقيقة الـ93 نجح أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الخامس من نقطة الجزاء.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد برشلونة للنقطة الـ68 بالمركز الـ3، فيما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة الـ31 بالمركز الـ15.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين