اعلان

مدفع رمضان (10).. محمد صبري مقاتل تعرف أقدامه الشباك

محمد صبري
محمد صبري

نمتلك جميعا ذكريات طيبة، ومواقف لا تنسى في شهر رمضان وتحديدا مع الرياضة وكرة القدم، سواء من خلال الدوريات الرمضانية أو اللعب في الصيام والطقوس لدى النجوم؛ لذلك نسترجع الذكريات من خلال عدد من الحلقات والفقرات على مدار الشهر، ومنها 'مدفع رمضان' وسيكون نجمنا محمد صبري، لاعب الزمالك السابق، لما يتمتع به من مهارة التصويب من المسافات البعيدة.

وُلد محمد صبري في يوم 7 أبريل عام 1974، بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية.

بدأ صبري مسيرته الكروية داخل صفوف نادي الزمالك، في عام 1993، والذي استمر داخله لما يقرب من 13 عامًا، لينتقل بعدها لنادي الكاظمة الكويتي، ثم الاتحاد السكندري.

حصد صبري مع الزمالك العديد من البطولات، والتي أبرزها حصوله على دوري أبطال إفريقيا مرتين، بالإضافة للسوبر الإفريقي مرتين أيضًا.

كما تُوج صبري مع الزمالك ببطولة الدوري المصري (مرتين) وكأس مصر (مرتين)، بالإضافة لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية والأفروآسيوية لمرة واحدة فقط.

تميز صبري بالتسديدات الصاروخية من خارج منطقة الجزاء؛ حيث سجل هدفين صاورخيين في مرمى الأهلي؛ الأول كان في مباراة القمة لعام 1994 والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد، والثاني كان في لقاء القمة لعام 1998، والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي