اعلان
اعلان

زيدان يكشف موقف هازارد من مباراة تشيلسي ويعلق على الظلم التحكيمي

زيدان
زيدان

كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن موقف إيدين هازارد، مهاجم الملكي، من المشاركة في لقاء الغد أمام تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لخوض لقاء ساخن أمام تشيلسي، غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر السابق لمباراة ريال مدريد وتشيلسي: لقد لعب هازارد آخر مباراة بشكل جيد، أهم شيء هو أنه لا يشعر بأي مشاكل، هو معنا وأنا سعيد من أجل ذلك، وأثق في إسهامه مع الفريق بصورة رائعة.

وحول إمكانية مشاركة توني كروس وميندي، أكد زيدان أن كروس سيشارك في مباراة الغد، أما ميندي فأشار إلى أنه لا يزال يعاني بعض المشاكل.

وأشاد زيدان بأداء ميليتاو، مدافع ريال مدريد، حيث قال: نحن سعداء من أجله، هو يعمل بشكلٍ رائع، لقد كان صبورًا وعمل بجد، والآن هو يسهم مع الفريق بكل ما لديه.

وعلق زيدان على الظلم التحكيمي المُحتمل في مباراة الغد أمام تشيلسي، حيث قال: نحن نهتم بالميدان، الحكم سيقوم بعمله فقط، علينا التفكير في لعب كرة قدم رائعة.

وأضاف: إذا بدأنا بالاعتقاد بأن التحكيم سيضرنا فهذا أمر سخيف، سننافس منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، أما الأمور الأخرى فنحن لا نتدخل.

وكان ريال مدريد قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أقصى ليفربول بنتيجة (3- 1) في مباراتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً