اعلان

صدام بين موسيماني وقائد الأهلي.. تعرف على التفاصيل

موسيماني
موسيماني

يبدو أن الفترة المقبلة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ستشهد بوادر أزمة جديدة بين الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، وبعض اللاعبين بسبب استبعادهم من قائمة المباريات في بطولة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن موسيماني يدرس اتخاذ قرارًا بعدم الاعتماد على سعد سمير مدافع الفريق في الفترة المقبلة، بعد المستوى المتواضع الذى قدمه خلال مباراة المصري بالدوري وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد شريف.

وينوى موسيمانى تجميد مدافع الفريق خلال المواجهات المقبلة، بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به في مباراة المصري، حيث من المقرر أن يدفع موسيمانى بالمغربي بدر بانون مرة آخرى في تشكيل الأهلي، بعد أن أصبح جاهزاً على المستوى البدني، مما يتيح له المشاركة في لقاء الجونة المقرر اقامته غدًا يوم الجمعة.

ومن المنتظر أن يدخل الثنائي "موسيماني - سعد" في أزمة جديدة بعد أن علم اللاعب بخروجه من حسابات موسيماني خلال منافسات المسابقة المحلية في الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة استبعاد سعد سمير من المباريات السابقة بسبب عدم جاهزيته، على أن يعود مرة أخرى خلال مباراتى إنبي والمصري بالدوري والتي أثبتت صحة وجهة نظر موسيماني لعدم جاهزية "سعد" بشكل كامل مما يستدعي إبعاده من المباريات المقبلة للفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً