اعلان

حسام حسن يشعل النار في خط دفاع الاتحاد السكندري

حسام حسن
حسام حسن

حرص حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، على إشعال المنافسة بين لاعبى خط الدفاع، وذلك خلال مباراته الودية مع منتخب مطروح، والتي انتهت بفوز سيد البلد بثمانية أهداف مقابل هدفين.

واهتم العميد خلال هذا اللقاء الودى، بعلاج الأخطاء الدفاعية للاتحاد، بجانب منح فرصة للثنائى محمد عطوة ومحمد رزق، أن يدخلا فى المنافسة مع الثلاثى الأساسى عمر الميدانى ودايمون لوى ومروان النجار.

ويأتى ذلك ضمن استعدادت حسام حسن لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا لمواجهة فريق سموحة السبت المقبل فى التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدورى الممتاز.

كما لم يستقر العميد على من سيتولى قيادة خط هجوم الاتحاد أمام سموحة، فى ظل مفاضلته بين الثلاثى روماريو الجاميكى وخالد قمر وأحمد حمدين، ورغبة حسام حسن فى تحقيق الفوز من أجل القفز إلى المربع الذهبى بالدورى الممتاز لضمان المشاركة الأفريقية الموسم القادم.

وشهد المران الأخير للفريق تدريبات بدنية وتنفيذ بعض الجمل الخاصة بالدفاع والهجوم ووضح رغبة جميع اللاعبين على تنفيذ التعليمات والوجبات للدخول فى قائمة سموحة، فيما ينتظر الواعد عادل نيمار عن فرصة للمشاركة خلال المباريات المقبلة للفريق خاصة وأنه من العناصر الملتزمة بصفوف الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل