اعلان

مختار مختار: الأهلي قادر على تخطي صن داونز.. ومشاركة جميع اللاعبين هو الحل (خاص)

مختار مختار
مختار مختار

علق مختار مختار المدير الفني السابق، على قرعة دور الربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت الجمعة الماضية وأسفرت عن وقوع نادي الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي من جديد تكرار لسيناريو النسخة الماضية.

وقال مختار مختار لـ"أهل مصر"، إن الأهلي يستطيع تخطي فريق صن داونز، متابعا: "المارد الأحمر أفضل بكثير وثقتنا بأنفسنا تعطي لنا الدافع القوي في التعامل مع المباراة بشكل أكثر من رائع".

وعن تلاحم المباريات في الدوري، ذكر مختار: "أن الوضع الذي يمر به اللاعبين من ضغط المباريات صعب للغاية، وأعذر لاعبي الأهلي والجهاز الفني، بسب هذا الموقف، وللأسف ليس له حل ليس إلا أن يتم الاستعانة بجميع اللاعبين في المباريات".

وتابع: "لا أهتم باللاعب الذي يجعلني أفوز باللقاء على قدر الاعتماد على اللاعب الجاهز في المباريات المؤثرة، وأعتقد أن أفريقيا مؤثرة أكثر من الدوري العام".

وأكمل: "لابد من اتخاذه القرار فيه بقوة وشجاعة تامة، لإشراك جميع اللاعبين في المباريات حتى يستطيع كل لاعب أخد فترة راحة مناسبة للاستشفاء، حتى لو صل الأمر أن اليوم أخوض المباراة بفرقة واللقاء الذي يليه بفرقة أخرى دون النظر للفوز باللقاء".

واختتم مختار مختار: "هذا سيكون لصالح الفريق ككل، ومن المفترض أن جميع اللاعبين في الأهلي مؤهلين للتتويج ببطولة أفريقيا والدوري ببساطة وسهولة"

ويستعد الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة غزل المحلة على ملعب الأخير غدا الإثنين، في الساعة التاسعة والنصف مساءا، ضمن منافسات الجولة 19 بالدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً