اعلان

الأهلي في رحلة البحث عن الصدارة أمام غزل المحلة الليلة

الاهلي
الاهلي

يستضيف ملعب المحلة، مباراة الأهلي ونظيره غزل المحلة، في التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

ويأمل الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في تعويض التعادل الأخير أمام الجونة في اللقاء الأخير للفريق.

وحذر المدير الفني للنادي الأهلي من الاستهتار خلال اللقاء والظهور بالشكل السيئ كما حدث في لقاء الجونة الأخير، مما أفقدهم نقطتين في مشوار حصد اللقب.

ويغيب عن الأهلي للإصابات سعد سمير والتونسي علي معلول، وحمدي فتحي، والنيجيري جونيور أجايي، وعدم جاهزية محمود وحيد.

بينما يعود بدر بانون لتشكيل الأهلي أمام غزل المحلة، بعدما تغيب في الفترة الماضية عن الظهور في قائمة القلعة الحمراء بسبب إجهاد العضلة الضامة الذي عانى منه بسبب ضغط المباريات.

وضمت القائمة كلًّا من: محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، مروان محسن، محمد شريف، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، علي لطفي، عمرو السولية، صلاح محسن، أفشة، محمود وحيد، ناصر ماهر، أكرم توفيق، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، محمد هاني، مصطفى شوبير، أحمد نبيل كوكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً