المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حكاوى رمضانية (21).. خالد عيد: الشناوي أجبر لاعبين على الإفطار واستبعدهما

أهل مصر
خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة
خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة

يرتبط شهر رمضان المعظم بالكثير من الذكريات التي لا تنسى، سواء ما يتعلق منها بمناسبات وأحداث خاصة وشخصية، أو ما يرتبط بالعمل وبمناسبات عامة، ويفتح «أهل مصر» خزينة ذكريات خالد عيد، المدير الفنى لفريق غزل المحلة، التي يواظب عليها في الشهر الكريم.

وقال خالد عيد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر":" بأنه يمتلك العديد من الذكريات مع الشهر المبارك، أبرزها عندما كان لاعب فى صفوف فريق غزل المحلة ولديه مباراة مع المصرى فى بورسعيد، وكان اللاعبين صايمين، و طلب كابتن محمود الشناوى المدير الفنى للفريق حينها من اثنين من اللاعبين أن يفطروا".

وأضاف:" بأنه ابلغ اللاعبين إذا لم يفطروا لن يلعبا اللقاء، وبالفعل فطروا والمفاجأة بأن الثنائى خرجوا خارج المباراة تماما".

وواصل:" بانه كان دائما المشاركة فى الدورات الرمضانية، و يلف المحلة كلها فى مثل هذه الدورات".

وأشار:" أنه من أحسن الدورات الرمضانية التى خاضعها فى نادى بلدية المحلة، وهذه البطولة توجت بلقب أفضل لاعب وقتها وهداف البطولة".

وتابع:"بان كأس البطولة كان تكريما لروح المرحوم أخو عبدالسميع الشامى البرلمانى السابق ووالد محمود الشامى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، وكان الكأس لهداف الدورة وهو الذى توجت به".

 خالد عيد

وعن ذكرياته مع المسحراتى قال بأنه كان ينتظره وهو صغير ويسير ورائه ويشمعه وهو ينادى على الأسماء ويوقظ الناس".

ومنح كابتن خالد عيد لقب مدفع رمضان إلى أشرف محمد سيد صاحب هدف الفوز على الأهلى الذى احرزة من تسديدة قوية فى الدقيقة ال 35 من عمر المباراة".

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي لنظيره الكونغولي: مصر لن تقبل المساس بأمنها المائي