اعلان

نجم الزمالك السابق يهاجم الأهلي: بطولاته بالحكام

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

قال أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك السابق، إن أغلب بطولات الأهلي التي تُوج بها، جاءت بسبب المجاملات التحكيمية التي حصل عليها على مدار تاريخه، مشيرًا إلى أن النادي الأحمر كان يحصل على أموال الرعاية في وقتها، وهو ما ساعده في جلب الصفقات للفريق.

وأضاف عبد العزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة (أون تايم سبورت): "قد أكون أخطأت حينما قلت إن 70% من بطولات الأهلي جاءت بالحكام، النسبة أقل بكل تأكيد، ولكن هذا لا يمنع أن الأحمر نال العديد من المجاملات التحكيمية التي ساعدته على التتويج بالعديد بالبطولات".

وتابع أن الوقت الذي حصل فيه الأهلي على البطولات كان هو نفس الوقت الذي كانت أموال الرعاية تصل متأخرة للزمالك، لافتًا إلى أن أموال الرعاية كانت تصل للنادي الأبيض عقب انتهاء الميركاتو.

وأشار نجم الزمالك إلى أن إدارة الأهلي قوية بدليل أنها تعرف جيدًا كيف تجلب حقوق النادي من أموال الرعاية وغيرها من الأمور، على عكس الزمالك الذي مر بأزمات كثيرة أدت في الأخير لعدم استقراره.

ويستعد الزمالك لملاقاة سموحة، اليوم الخميس، في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي، صاحب المركز الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً