اعلان

على غرار بيراميدز.. فرج عامر يطالب بإعادة مباراته مع الزمالك

فرج عامر
فرج عامر

طالب فرج عامر رئيس نادي سموحة، بإعادة مباراته مع الزمالك وإيقاف حكم اللقاء محمود الحنفى، على خلفية ما اعتبره تعرض فريقه لظلم تحكيمي واضح، خلال لقائه مع الفارس الأبيض أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 20، من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعي ' فيس بوك': 'سموحة يطالب بإعادة المباراةً التي أقيمت أمس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز وإيقاف الحكم محمد الحنفي تجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة'.

وأضاف: 'هذه ليست المرة الأولى التي يصر الحكم محمد الحنفي عن عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لنادي سموحة بالرغم من تنبيه الڤار له'.

كما كتب فرج عامر أيضًا على صفحته بفيس بوك عقب انتهاء اللقاء: 'نادر قمر الدولة حكم الڤار استدعي محمد الحنفي حكمً المباراة قائلا له تعالي شوف ضربة جزاء لسموحة وإنذار لطارق حامد وهذا الحديث مسجل، كيف تحدث هذه المأساة كيف نذبح بسكين بارد ويباح دم سموحة'.

وتغلب الزمالك على فريق سموحة، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف الزمالك أشرف بن شرقي فى الدقيقة 17 من زمن اللقاء، قبل أن يدرك التعادل لسموحة مصطفى فتحي فى الدقيقة 20 ، بعدها أضاف الهدف الثاني للزمالك طارق حامد فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 44 فى قمة الدوري المصري الممتاز ، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 28 فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً