ذكريات رمضانية (25).. الأهلي يسقط أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

يرتبط شهر رمضان المبارك، بذكريات كروية مثيرة مع جماهير الساحرة المستديرة، وكان محبي وعشاق كرة القدم على موعد مع مباريات لا تنسى في شهر الصوم، والتي كانت لها مذاق مختلف عما نشعر به اليوم نظرًا لحضور الجماهير التي غابت عن ملاعبنا بسبب فيروس كورونا، ولذلك نسترجع مع الشهر الكريم هذه الذكريات.

ويعد يوم 25 رمضان من عام 2017 ذكرى غير سعيدة على عشاق جماهير القلعة الحمراء، بعدما تمكن الوداد المغربي من تحقيق فوزا ثمينا على الأهلي بهدفين دون رد.

وحل الأهلي ضيفا خارج قواعد حدوده على نظيره الوداد المغربي باستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2017.

دخل المارد الأحمر اللقاء وفي جعبته 7 نقاط بالمركز الأول من انتصارين وتعادل وحيد، بينما كان يحتل الوداد المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، عكس مجريات الشوط الثاني والذي بدأه الوداد بضغط مكثف من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

ونجح الوداد في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 48 عن طريق فابريس أونداما، قبل أن يعزز وليد الكرتي النتيجة للفريق المغربي في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (3-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أوليسي