اعلان

كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مباراة الزمالك في القمة 122

الاهلى
الاهلى

تنتظرجماهيروعشاق الساحرة المستديرة انطلاق مباراة الأهلى والزمالك التى ستقام مساء اليوم الأثنين فى الساعة التاسعة والنصف ، على ستاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع الـ 21 من بطولة الدورى المصرى.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على دعم الفريق الأول للكرة بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، في التدريبين الأخيرين قبل مواجهة الزمالك، وتحدث الخطيب في المران الأول مع عدد من اللاعبين بشكل منفرد حين حضروا لمصافحته علي رأسهم محمد هاني ثم اليوم ديانج.

كما عقد الخطيب جلسة سريعة مع بيتسو موسيماني المدير الفني، للاطمئنان منه على كافة الأمور الخاصة بالفريق خاصة مع انتهاء الفترة التي شهدت ضغط شديد بخوض العديد من المباريات بفاصل زمني ما بين 48-72 ساعة بين كل مواجهة، والتي تسبب في إرهاق شديد وإصابات أكثر للاعبين.

ومن جانبه، حرص بيتسو موسيماني على عقد ثلاث محاضرات بشكل يومي مع اللاعبين، إحداهما قبل الإفطار والثاني قبل خوض المران الرئيسي والثالثة بعد العودة للفندق وقبل تناول السحور.

واهتم موسيمانى على تجهيز اللاعبين نفسيا لتلك القمة التي يجب الفوز بها، باعتبارها ستكون آخر مواجهات المارد الأحمر في شهر رمضان المبارك.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلى اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف

خط الوسط: عمرو السولية واليود يانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر

خط الهجوم: محمد شريف

يحتل الزمالك قمة ترتيب الدورى المصرى برصيد 44 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوصيف الأهلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً