اعلان

هادي خشبة: الفوز حليف الأهلي أمام صن داونز... وتشكيل مباراة القمة هو الأنسب (خاص)

 هادى خشبة
هادى خشبة

تحدث هادي خشبة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مواجهة الأحمر أمام صن داونز التي ستقام اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال هادي خشبة في تصريحات خاصة "لأهل مصر":" موسيماني مدرب جيد مع الأهلي، ولكن ليس مدرب ممتاز ، ويؤدي بشكل جيد أيضا وقدم نتائج طيبة، ولكن اللاعبين ينقصها في الملعب مدرب كبير من على الخطوط يساعدها في المواقف الصعبة ويقودها للنجاح والانتصار".

وأضاف:" أتصور فى مباراة الأهلى مع صن داونز، لديه مجموعة من اللاعبين المميزين، كما هو الحال على البدلاء، ومن خلالهم يستطيع التغلب على فريق صن داونز خاصة وهو على معرفة جيدة بهذا الفريق وتولى تدريبهم من قبل".

وعن توقعاته لنتيجة مباراة الأهلي وصن داونز قال هادي خشبة: " الفوز سيكون حليف الأهلي، لأنه يحتاجه بشكل كبير، خاصة وعلى مدار المباريات الأخيرة لأنه لم يظهر بالحالة الفنية العالية ويحتاج الخروج من الأجواء المحلية إلى الأجواء الأفريقية المميز الأهلي بها".

وعن التشكيل الأنسب للأهلي أمام صن داونز اوضح بأنه نفس التشكيل الذي خاض به الأحمر مباراته أمام الزمالك في القمة 122 والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

واختتم هادي خشبة حديثه قائلا: "الأهلى ليس في حالته الفنية الفترة الأخيرة، نظرا لتلاحم وضغط المباريات وجزء منها هو تدوير اللاعبين في الملعب وهو شغل المدير الفني الذي يرى وضع اللاعب في الوقت المناسب"، مشيرا إلى أن الغيابات لن تؤثر على الأهلي بشكل كبير، لانه يمتلك قوام فريق قوى ودكة مميزة ويستطيع تعويض الغيايات الموجودة ولكن المشكلة فى إرهاق اللاعبين بسبب ضغط المباريات والمدرب دوره في التعامل مع هذه النقطة مش بالشكل الفعال".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً