اعلان

موسيماني يسعى لكسر رقم صن داونز المميز في دوري الأبطال

موسيماني مع الجهاز المعاون
موسيماني مع الجهاز المعاون

حل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، باستاد السلام، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي اللقاء بدافع تحقيق الفوز من أجل استعادة ثقته بنفسه بعد النتائج المخيبة التي تعرض لها المارد الأحمر في لقاءاته الأخيرة بالدوري المصري الممتاز.

ويرغب الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، من أجل السير على طريق تحقيق اللقب العاشر.

ويمتلك صن داونز رقما مميزا في دوري أبطال أفريقيا موسم 2020 – 2021، حيث لم يخسر أي مباراة خارج ملعبه، حيث استهل مشواره بالفوز خارج ملعبه على جوانينج جالاكسي من بوتسوانا بثنائية نظيفة في الدور الثاني للمسابقة القارية.

وفي دور المجموعات، حقق الفوز على شباب بلوزداد في الجزائر بنتيجة 5-1، ثم الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-1، ثم التعادل سلبياً مع الهلال في السوداني.

وأعلن موسيماني المدير الفني للفريق قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز، وضمت كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبيرـ وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ـ وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهرـ ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً