اعلان
اعلان

مدرب حراس ليفربول يكشف سر تقدم بيكر في اللحظات الأخيرة من مباراة وست بروميتش

بيكر
بيكر

كشف جون أشتربيرج، مدرب حراس مرمى فريق ليفربول، عن سبب تقدم أليسون بيكر، حارس "الريدز"، في الفرصة الأخيرة من مباراة الفريق أمام وست بروميتش بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أليسون بيكر هدفًا قاتلًا في مرمى وست بروميتش، في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، ليعلن فوز ليفربول وحصد الثلاث نقاط.

وقال أشتربيرج، خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "كان رد فعلي مثل أي شخص آخر.. قفزت بجنون.. أنت سعيد جدًا للقيام بذلك ولكن أيضًا للفريق.. واصلنا القتال وصنعنا الفرص لكننا لم نسجلها.. جعل الخصم الأمر صعبًا علينا، لذلك عليك أن تجد طريقة للتغلب عليه.. الدقيقة الرابعة والتسعون ولا شيء نخسره".

وأضاف أشتربيرج: "نظرت إلى ساعتي، وجدتها الدقيقة الـ94 من عمر المباراة، واعتقدت أنها ستكون آخر ركلة في المباراة، كنا بحاجة للفوز؛ لذلك صرخت، تقدم داخل الصندوق، اعتقدت فقط أنه ليس لدينا ما نخسره.. لقد كانت نهاية رائعة".

وتحدث مدرب حراس ليفربول عن الحالة النفسية لأليسون بيكر بعد وفاة والده، حيث قال: "لقد أراد أن يواصل اللعب.. فحاولنا أن نكون إيجابيين معه ونتحدث عن الأشياء عندما يحين الوقت ونحاول التأكد من أنه بخير وندعمه وأسرته بأكملها.. لم يكن الوضع سهلا، لكنه يعتقد أن والده يراقبهم.. كان هذا هو شعوره.. كان لدي نفس الشعور، أن والده كان يحرسه".

وتابع أشتربيرج: "عندما كنا نتحدث بعد المباراة على أرض الملعب، تحدثنا عن ذلك وقلت له إنني أعتقد أن والده كان هناك في تلك اللحظة.. كنا عاطفيين بالنسبة له لأننا التقينا مع والده وعائلته، لذلك كان وقتًا عصيبًا لكنه أراد الاستمرار".

ويستعد ليفربول لملاقاة بيرنلي، بعد غدٍ الأربعاء، في التاسعة والربع مساءً، على اتاد "تورف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً