اعلان

شركة الكرة وتجديد اللاعبين.. أبرز الملفات على طاولة لجنة الزمالك الجديدة

الزمالك
الزمالك

شهدت الساعات الماضية تقديم اللجنة المعينة لإدارة الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، استقالتها لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ومن المقرر أن يقوم أشرف صبحي بتعيين لجنة جديدة من أجل إدارة الزمالك في الفترة المقبلة.

وستكون مهمة اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك صعبة للغاية، خاصة وأنها يتطلب منها العديد من الملفات التي يتم حسمها في الفترة المقبلة.

ومن أهم الملفات التي ستكون على طاولة لجنة الزمالك الجديدة.

تجديد اللاعبين

يأتي ملف تجديد لبعض لاعبي الفريق الأبيض، من أهم ملفات اللجنه الحديدة، خاصة من أجل البقاء على استقرار الفريق ومواصلة المنافسة على البطولات.

وفي مقدمات اللاعبين الذي ينتهي عقدها مع القلعة البيضاء التونسي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وعبدالله جمعة.

المستحقات المتأخرة

يعاني الزمالك من أزمة مالية كبيرة خلال الفترة الماضية، تسببت في تأخر دفع المستحقات للاعبين سواء في الفريق الاول، او في فرق ألعاب الصالات وبعض الموظفين.

شركة الكرة

بات ملف شركة الكرة بنادي الزمالك غامض في الوقت الحالي، خاصة وأن اللجنة التي قامت بإعلان تأسيس الشركة برحيله عن النادي، وهو ما يجعل موقف شركة الكرة الخاصة بالنادي غامض حتي اشعار اخر.

وتقدمت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، رسميًا باستقالتها لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، واعتذرت عن استكمال مهمتها.

ويفاضل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بين الثنائي هاني برزي أحد أهم رجال الأعمال في الصناعات الغذائية، وهاني شكري عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق في عهد ممدوح عباس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً