اعلان

بيراميدز يغري عماد متعب بمنصب في الجهاز الفني (خاص)

عماد متعب
عماد متعب

يبدو أن مسلسل انضمام نجوم ورموز الأهلي إلى نادي بيراميدز لم ينتهي أو يتوقف عند رمضان صبحي، فبعد أن استعان تركي أل الشيخ عندما كان مالكًا للنادي، بحسام البدري تأتي الأن محاولات مسئولي النادي السماوي ضم أحد أشهر هدافي القلعة الحمراء.

علم "أهل مصر" من مصادره داخل نادي بيراميدز أن إدارة النادي السماوي فتحت باب المفاوضات مع عماد متعب نجم الأهلي السابق، من أجل تولي منصب بالجهاز الفني للأرجنتيني أروابارينا المدير الفني للفريق.

وعرضت إدارة بيراميدز على متعب أن يتولى منصب المدير الرياضي بالفريق، خلفًا لهاني سعيد، ويكون في الجهاز الفني لأروابارينا.

ولم يحدد عماد متعب موقفه حتى الأن بشأن الموافقة أو الرفض على عرض الفريق السماوي.

وعلى صعيد متصل، وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى مدينة "بورت هاركوت" بنيجيريا، استعدادا لخوض مباراة إنيمبا في إطار الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على إنيمبا النيجيري في الثالثة عصر الأحد المقبل، باستاد إنيمبا الدولي بمدينة أبا في إطار إياب ربع النهائي، بعد الفوز في الذهاب بالقاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف.

ووصلت بعثة بيراميدز على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي، لتوفير الوقت والجهد للاعبين وجميع أفراد الفريق، على أن تنتقل مباشرة من بورت هاركوت نحو مدينة أبا التي تقام فيها المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً