اعلان

قبل الجولة الختامية.. كيف يحسم ريال مدريد الدوري الإسباني؟

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال، غدًا السبت، في تمام السادسة مساءً، على استاد 'ألفريدو دي ستيفانو'، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني 'الليجا'.

ريال مدريد

ويدخل ريال مدريد مباراته أمام فياريال وهو بالمركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني 'الليجا'، برصيد 81 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة.

ويرغب 'الروس بلانكوس' في إسعاد الجمهور العاشق للنادي الملكي، خاصة بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق، خلال الموسم الحالي، والتي كان آخرها خروج ريال مديد من الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، بالإضافة للتوديع المبكر لكأس ملك إسبانيا أمام فريق ألكويانو، المُشارك بالدوري الإسباني الدرجة الثانية.

سيناريوهات حسم ريال مدريد لـ"الليجا"

ولكي يحسم فريق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني 'الليجا'، لا بد من تحقيق الفوز على فياريال، مع سقوط أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد في التعادل أو الخسارة.

ريال مدريد

ففي حال فوز ريال مدريد على فياريال بأي نتيجة مع انتصار أتلتيكو مدريد على بلد الوليد، سيظل الملكي في وصافة 'الليجا'، برصيد 84 نقطة، فيما يحسم 'الروخي بلانكوس' لقب الدوري الإسباني، برصيد 86 نقطة.

أما في حال فوز ريال مدريد على حساب فياريال مع خسارة أتلتيكو مدريد، سيرتفع رصيد 'الملكي' إلى 84 نقطة، فيما يتجمد رصيد 'الروخي بلانكوس' عند الـ83 نقطة، وبالتالي يحسم المرينجي لقب الدوري الإسباني.

ريال مدريد

الحالة الثالثة هي فوز ريال مدريد على فياريال، ليرتفع رصيد الملكي لـ84 نقطة، مع تعادل أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد، ليصبح رصيده 84 نقطة، وفي هذه الحالة سيحسم المرينجي لقب الدوري الإسباني بالمواجهات المباشرة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد وفياريال على قناة (بين سبورت 1)، الناقلة لمواجهات الدوري الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً