اعلان

على رأسهم ميسي ورونالدو.. 4 صفقات مُحتملة تهز عرش الميركاتو الصيفي

ميسي
ميسي

يشهد الميركاتو الصيفي المقبل العديد من الصفقات النارية المُحتملة، التي من المفترض أن تُغير من شكل الأندية الحاسمة لتلك الصفقات.

ومن المقرر أن تنتهي عقود العديد من النجوم الكبار، والذين يرفضون التجديد لأنديتهم، وأبرزهم ميسي، مهاجم برشلونة، وراموس، مدافع ريال مدريد.

ويستعرض أهل مصر، خلال التقرير الحالي، أبرز الصفقات المحتملة والتي باتت قريبة من كبار الأندية الأوروبية..

ميسي وباريس

يُعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، من أبرز النجوم القريبين من الرحيل خارج صفوف 'البلوجرانا'، مع نهاية الموسم الحالي.

وذكرت شبكة (بين سبورتس) أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، أتمت اتفاقها بشأن التعاقد مع ميسي، تمهيدًا لانضمامه لصفوف النادي الفرنسي، في الموسم المقبل.

الميركاتو

ومن المتوقع أن يختلف شكل باريس سان جيرمان تمامًا مع انضمام ميسي لصفوفه، خاصة في ظل وجود نيمار، مهاجم الفريق الفرنسي، ورفيق ميسي السابق في 'البلوجرانا'، وهو الأمر الذي ربما يُحقق أهداف الفريق في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

رحيل رونالدو لسبورتنج لشبونة

تقول العديد من التقارير الصحفية الإيطالية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفننتوس، اقترب بشدة من الرحيل عن السيدة العجوز، مع نهاية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير إلى أنه من الصعب أن ينتقل رونالدو إلى أحد كبار الأندية الأوروبية، خاصة في ظل صعوبة تحمل الأندية للراتب الضخم الذي يتقاضاه رونالدو.

وفي هذا السياق، أكد تقرير صحفي برتغالي أن رونالدو سيعود إلى نادي سبورتنج لشبونة، ليختتم مسيرته الكروية.

الميركاتو

وسيهز انتقال رونالدو إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي عرش الميركاتو الصيفي، خاصة أنه سيجعل من الفريق شكلًا آخر، وسيعطيه قابلية للمنافسة بشراسة على البطوللات الأوروبية.

انضمام مبابي لريال مدريد

تشير العديد من التقارير الصحفية الفرنسية إلى أن كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفض جميع العروض المُقدمة إليه من قبل إدارة النادي الفرنسي، وهو الأمر الذي سيدفعها إلى الخضوع لبيع النجم الفرنسي؛ خوفًا من رحيله مجانًا مع نهاية الموسم المقبل.

الميركاتو

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع نهاية عام 2022، ليحق له مع منتصف الموسم المقبل، التوقيع لأي نادٍ بالمجان.

وتكشف التقارير الإسبانية عن رغبة ريال مدريد الملحة في التعاقد مع مبابي؛ وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق، في ظل الأزمة الهجومية التي يعانيها الفريق، بسبب عدم وجود هداف ومنافس في الفريق لكريم بنزيما، هداف الملكي.

راموس يُغادر ريال مدريد

أصبح سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، قريبًا من مغادرة النادي الملكي، خاصة بعد الخلافات التي شهدتها الفترة الأخيرة بين النجم الإسباني وإدارة 'الروس بلانكوس'، حول بعض البنود في تجديد العقد.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، في وقت سابق، أن ريال مدريد تراجع عن فكرة تجديد عقد راموس، خاصة في ظل حسمه لصفقة ألابا، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ.

الميركاتو

وعلى الجانب الآخر، أشارت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية إلى أن نادي باريس سان جيرمان أصبح قريبًا من حسم التعاقد مع راموس.

ومن المتوقع أن يشهد نادي باريس سان جيرمان أقوى مواسمه على المستوى الدفاعي، خاصة في ظل وجود الثنائي؛ ماركينيوس وراموس، وهو الأمر الذي يفيد الفريق في المنافسة على البطولات الكبرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً