اعلان

الإسماعيلى يضع خطة تطوير شاملة للموسم القادم.. وأنطوي في طريقه للعودة

جون أنطوي
جون أنطوي

بدأ النادى الإسماعيلى فى وضع خطة واضحة للموسم الكروى الجديد، من أجل تدعيم صفوفه فى جميع المراكز بشكل قوى، لإعادة هيكلته من جديد، للعودة باسم الدراويش كما كان، ومنعا لما حدث على مدار المواسم الأخيرة من تدهور فى شكل وآداء الإسماعيلى وابتعاده عن مراكز المنافسة على البطولات المحلية أو القارية لفترة طويلة.

وأولى خطوات النادى الإسماعيلى فى مخطط التطوير الشامل للفريق هو استعادة مهاجمه الغانى جون انطوى من جديد مع بداية الموسم الكروى، ليكون واحد من ضمن صفوف الفريق، ولتدعيم خط الهجوم به بالموسم المقبل.

ومن جانبه جون أنطوى أبدى ترحيب واستعداد شديد للعودة وارتداء قميص الإسماعيلى من جديد، وأفصح اللاعب لعدد من المقربين منه أنه لايمانع من العودة إلى الإسماعيلى، بشرط أن يتم تقديره من النواحى المالية.

ومن هنا بات هناك رغبة جادة من مسئولى الدراويش فى التعاقد مع انطوى، حيث تم تخصيص مقابل مادى يبلغ ٣ مليون جنية من أجل إنهاء الصفقة فى نادى بيراميدز.

ودائما ما يرتبط اسم المهاجم الغانى جون انطوى بذكريات طيبة لا تنسي مع الإسماعيلى،فقد تألق فى صفوف الدراويش عندما انضم الى الفريق فى موسم2012 ثم رحل بعد ذلك لخوض تجربة احتراف فى نادى الشباب السعودى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم اتحاد العاصمة على رادار مودرن فيوتشر للتعاقد الصيف المقبل (خاص)