اعلان

الأهلي يبحث عن التأهل إلي نصف نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز اليوم

الاهلي وصن داونز
الاهلي وصن داونز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فريق صن داونز الجنوب افريقي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا فى لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

ويامل الشياطين الحمر بقياده مدربهم الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة بطل جنوب افريقيا لحجز تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا وذلك في إطار سعى الفريق الأحمر للحفاظ على اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء.

ويحتاج الفريق الأحمر في مباراة اليوم إلى التعادل بأى نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد حتى يستطيع الصعود إلى الدور نصف النهائي الإفريقي وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد حملوا توقيع ثنائي المارد الأحمر طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وأعلن ببتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي سوف تخوض مباراة صن داونز في إياب الدور ربع النهائى لبطوله افريقيا المقرر إقامتها اليوم السبت على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا.

- قائمة الأهلي

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً