اعلان

عمرو جمال يكشف كواليس السوبر الإفريقي أمام الصفاقسي: الأفضل في مسيرتي

عمرو جمال
عمرو جمال

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره نهضة بركان المغربي، في بطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان، يوم الجمعة المقبل، في السادسة مساءً، في السوبر الإفريقي.

تواصل 'أهل مصر' مع أحد نجوم الأهلي الذين خاضوا آخر مباراة سوبر إفريقي عام 2014، حيث تحدث عمرو جمال مهاجم فريق طلائع الجيش والمعار من صفوف الأهلي، عن آخر مباراة سوبر إفريقي مع الأحمر أمام نادي الصفاقسي التونسي عام 2014.

وأكد عمرو جمال لـ'أهل مصر'، أن هذه المباراة تعد الأفضل في مسيرته الكروية مع الأهلي بسبب الحماس الشديد الذي ظهر على اللاعبين، بالإضافة إلى حصد البطولة أمام الصفاقسي.

وأضاف عمرو، أن المباراة كانت حماسية بشكل كبير بين الطرفين، وكان فريق الصفاقسي يسعى للفوز وتعويض الخسارة في نهائي إفريقيا أمام الأهلي عام 2006.

وأكمل لاعب الأهلي المعار لفريق طلائع الجيش، أن الفريق الأحمر في هذا الوقت كان يبدأ في بناء فريق جديد بعد اعتزال النجوم الكبار مثل 'أبو تريكة وبركات'، بالإضافة إلى اعتزل وائل جمعة وسيد معوض عقب نهاية الموسم.

وعن عودته للفريق الأحمر، أكد اللاعب، أنه يرغب في العودة إلى القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الحالي من أجل كتابة التاريخ على حد قوله، مشيرا إلى أن عقب نهاية الموسم سينتهي عقد الإعارة مع نادي طلائع الجيش،على أن يعود للأهلي مرة أخرى.

وتابع: 'ليس هدفي فقط التواجد في الأهلي لكن أريد كتابة التاريخ، كنت أريد الخروج من النادي للمشاركة بصورة مستمرة، بيتسو موسيماني تحدث معي خلال مباراتي نهائي كأس مصر والدوري، وقال لي إنه يتابعني، أخطأت في الرحيل لجنوب أفريقيا كان الأفضل لي البقاء في الدوري المصري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو