اعلان

الموقف النهائي لـ علي معلول من مشاركته بالسوبر الأفريقي

احمد شوبير
احمد شوبير

أكد الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على صعوبة مشاركة على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل أساسي، خلال مواجهة نهضة البركان بنهائى السوبر الإفريقي، والتى ستقام يوم الجمعة المقبلة فى السادسة مساء باستاد حمد بن جاسم بالدوحة.

وقال شوبير فى برنامجه 'مع شوبير': 'من الصعب أن يبدأ علي معلول مباراة الأهلي ونهضة بركان، نتيجة غيابه لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة مشيرا إلى أن اللاعب قد يتم الدفع به على حسب نتيجة المباراة فى جزء منها ولكن صعب يشارك أساسى'.

وفى سياق آخر، قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة نهضة بركان المغربي، تعتبر مهمة صعبة تنتظر الفريق الأحمر، ويجب إنجازها.

وخاض الأهلي مرانه الثاني في قطر أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة يوم الجمعة وتأهل بركان لكأس السوبر الإفريقي، بالفوز بالكونفدرالية على حساب بيراميدز، أما الأهلي، فهو بطل دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك.

ولم يفز الأهلي بلقب السوبر الإفريقي المتوج به 6 مرات من قبل، منذ عام 2014، ويحتل نهضة بركان المركز التاسع في الدوري المغربي بـ 23 نقطة من 18 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)