اعلان

نهضة بركان يرصد مكافآت كبيرة للاعبين للفوز على الأهلي

نهضة بركان
نهضة بركان

رصدت إدارة نادى نهضة بركان المغربى، مكافآت مالية كبيرة والعديد من الوعود للاعبين من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز على الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين غداً الجمعة، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، فى السوبر الأفريقي.

ويدخل الأهلى اللقاء باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، بينما توج الفريق المغربي بلقب الكونفدرالية.

ووفق لما جاء على موقع 'هيسبريس' المغربي فإن مسؤولي‌ ‌نهضة‌ ‌بركان قدموا وعود اللاعبين بمكافآت مالية مغرية، مع صرف جميع مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي في حالة تتويجهم بلقب السوبر الأفريقي، كما طالبوهم ببذل المزيد من الجهد خلال اللقاء الذى يمثل لهم بتقديم 'مباراة الموسم'.

وتابع التقرير المغربى: 'لاعبو نهضة بركان دخلوا في حالة تركيز كبير من أجل تقديم كل ما لديهم أمام الأهلي، وتنتابهم رغبة قوية وحافز لتحقيق الفوز والتتويج باللقب القاري، بعد أن بات نهضة بركان من بين أبرز الفرق في القارة السمراء، على الرغم من تواضع مستواه خلال الموسم الكروي الحالي'.

وفى سياق آخر،أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة اليوم داخل فندق الإقامة في قطر؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني وكل أفراد البعثة وجميع من سيتواجدون في مباراة السوبر مسحة طبية؛ وفقا للبروتوكول المتبع داخل الاتحاد الإفريقي قبل المباريات الرسمية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الجمعة على بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وسوف يسمح لوسائل الإعلام بحضور ال15 دقيقة الأولى، من مران الأهلي الختامي، وفقا للنظام المتبع داخل مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)