اعلان
اعلان

موسيمانى يحدد 5 لاعبين لركلات الترجيح بالسوبر الأفريقى

موسيمانى
موسيمانى

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، على اللاعبين المكلفين بتسديد ركلات الترجيح فى حالة اللجوء إليها خلال مباراة السوبر الأفريقي الذى تجمعه مع نهضة بركان فى تمام الساعة السادسة مساءً، على ستاد جاسم بن حمد بنادى السد القطرى.

ويعد اللجوء إلى ضربات الترجيح من السيناريوهات المتوقع حدوثها بمباراة الأهلى ونهضة بركان، خاصة فى ظل التنافس الشديد بين الفريقين، حال انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل وعدم لجوء الفريقين للوقت الإضافي على شوطين.

واستقر موسيماني على كل من بدر بانون وجونيور أجاي ومحمد هاني وعمرو السولية وعلي معلول لتسديد الـ5 ضربات خلال اللقاء.

وعلى الجانب الآخر أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق يخوض مباراة نهضة بركان الليلة في بطولة السوبر الإفريقي، بهدف تحقيق الفوز على بطل المغرب، والتتويج باللقب والعودة بكأس البطولة إلى القاهرة؛ لإسعاد الجماهير، مشيرا إلى أن الأهلي استعد بشكل جيد لهذه المواجهة، منذ الوصول إلى قطر.

وقال عبد الحفيظ: «السوبر الإفريقي بطولة غالية وعزيزة على الأهلي، ونسعى بقوة للتويج باللقب الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ 7 سنوات تقريبا، عندما توج الفريق بآخر لقب «سوبر» على حساب الصفاقسي التونسي».

وأضاف: «الأهلي الآن في مرحلة مهمة، نجح خلالها الفريق في إنجاز أهدافه في المسابقة المحلية، وفي دوري أبطال إفريقيا، ونحن الآن في بطولة السوبر، ونخوض مباراة حاسمة الليلة أمام نهضة بركان المغربي، ونسعى لتحقيق الفوز؛ للتتويج بلقب السوبر الإفريقي».

وأكد مدير الكرة على أن لاعبي الأهلي لديهم الخبرات التي تساعدهم في الفصل بين البطولات المتعددة، والتعامل الذهني مع كل بطولة على حدة، والجهاز الفني يسعى بشكل مستمر لتجديد دوافع اللاعبين؛ من أجل استمرار مسيرة الفريق في تحقيق الانتصارات وحصد البطولات.

وشدد عبد الحفيظ على أن مباراة الأهلي ونهضة بركان هي بطولة اليوم الواحد، ولها حسابات خاصة، مشيرا إلى أن مساندة جماهير الأهلي للفريق دائما ما تصنع الفارق، والتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم الأخيرة للأندية في قطر كانت خير شاهد على ذلك؛ لذلك فهو سعيد بتواجدهم في مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد اليوم لمؤازرة الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً