اعلان

سيد عبد الحفيظ: لم نتلق أي عروض لأي لاعب في الأهلي

محمد مجدي "أفشة"
محمد مجدي "أفشة"

أوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت الفترة الأخيرة حول وجود عرض تركي للتعاقد مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية له اليوم: بأن يأتي للنادي الأهلي طلب احتراف محمد مجدي أفشة فهذا أمر جيد، وإذا سمح الوقت لنا بمناقشة تلك العروض نقوم بمناقشتها ونتعرف على أهميتها، ثم يتم عرض الأمر على المدير الفني ثم لجنة التخطيط ثم على المشرف على الكرة.

وأضاف: لكن حتى الآن لأهلي لم يَتَلَقَّ أي عروض رسمية لأي لاعب في الفريق الأول.

تابع في تصريحاته: إن ما تداول حول زيادة قيمة عقدي محمد مجدي أفشة وصلاح محسن فإن النادي الأهلي لديه اتزان في هذا الشأن، ويحكمنا فيه العطاء واحتياج الفريق لهذا اللاعب، وقيمة عقده الحالية والدائرة المحيطة به، ومن تنطبق عليه الشروط يتم تعديل وتمديد عقده.

وأختتم عبد الحفيظ تصريحاته: متبقي 3 أشهر على الأقل لفتح ملف عودة المعارين فالتركيز الحالي كله مُنصب على الحفاظ على الدوري وتحقيق الأهداف.

وتوج النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق، ببطولة السوبر الأفريقي الجمعة الماضية على حساب نهضة بركان بنتيجة هدفين دون رد، أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل