اعلان

هل يتم إلغاء الدوري في الموسم الحالي؟

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق خلال الساعات القليلة المقبلة بين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأندية مسابقة الدوري الممتاز.

ويعقد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، اجتماعًا مع أندية الدوري اليوم الإثنين، من أجل مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالمسابقة المحلية.

ونستعرض في التقرير التالي، كواليس الأزمة من بدايتها وحتى ما وصلت إليه الآن.

رغبة مجاهد

يرغب أحمد مجاهد، في إنهاء مسابقة الدوري المصري خلال شهر أغسطس المقبل، من خلال ضغط المباريات ولعب لقاءات كل 3 أيام.

ويأمل أحمد مجاهد في موافقة الأندية على خوض المباريات خلال فترة مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو التي تبدأ في شهر يوليو.

وأرسل مجاهد خطابات إلى الجهات الأمنية خلال الفترة الأخيرة من أجل الحصول على موافقتهم بالمواعيد الجديدة للمسابقة المحلية.

سيناريو ضبابي

يومًا بعد الآخر، تتعقد الأمور كثيرًا على مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما يخص الانتهاء من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم أهل مصر، أن مجلس الجبلاية وضع سيناريو آخر يتمثل في انتهاء الدوري في شهر سبتمبر، حال رفض الأندية الرضوخ لبعض القرارات من أجل الانتهاء من المؤجلات.

وفكرة انتهاء الدوري في سبتمبر تؤثر بشكل كبير على استعدادات الفرق في الموسم الجديد للبطولات الأفريقية، إضافة إلى أنه سيشهد مؤجلات كثيرة بسبب ارتباطات المنتخب.

الإلغاء وارد

هناك بعض الأندية التي ترحب بفكرة إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم والاستعداد لمسابقة جديدة في الأول من شهر أغسطس المقبل.

وهناك بعض الأندية التي ترحب بفكرة إلغاء المسابقة والتي يتمثل أبرزهم مصر المقاصة والإنتاج الحربي والبنك الأهلي ووادي دجلة، خصوصًا أنهم مهددين بالهبوط للدرجة الأدنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً