اعلان

3 أندية تجهز الأهلى لمباراة الترجي فى دوري الأبطال

الاهلي
الاهلي

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خوض مباراة وديه استعدادا لمواجهة الترجي التونسي فى ذهاب دوري الأبطال المقرر له يوم 19 يونيو الجاري.

وعلمت "أهل مصر" أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تواصل مع 3 أندية في الدوري المصري للموافقة على خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف المباريات بعد استدعاء 3 محترفين من الفريق الأحمر للانضمام لصفوف منتخبات بلادهم، وهم التونسي على معلول والسنغالي أليو ديانج، و الكونغولي والتر بواليا.

وكشف مصدر أن عبد الحفيظ، تواصل مع (سموحة والاتحاد والجونة) لخوض مباراة وديه خلال الأيام المقبلة.

ويستأنف الأهلي، تدريباته عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من دولة قطر، والمشاركة فى السوبر الإفريقي والفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

وكان مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن عن الموعد النهائي لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، التي يلتقي خلالها الأهلي مع الترجي التونسي، على أن تكون مباراة الذهاب بين في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بنتيجة 2-0.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النمسا وتركيا (0-1) في ثمن نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | ضغط نمساوي